تحميل سيت زوري خرافي للاورج 2022 برابط مباشر من ميديا فاير

مرحبا بكم ، اليوم سوف نقدم لكم تحميل سيت زوري جديد لتطبيق اورج 2022 ، وهذا السيت يعمل على اورج 2021 و اورج 2020 ، يمكنكم تحميل هذا السيت برابط مباشر من ميديا فاير وتشغيله على اجهزتكم المحمولة .

اجمل سيت زوري للاورج 2022

تعتبر سيتات الزوري هي من اشهر السيتات التي تم تصميمها في تطبيق اورج الموبايل org 2022 ، حيث تم تصميم هذه السيتات بدقة عالية ، و تم تحويل الاصوات والايقاعات الموجودة في هذا السيت من اورجات حقيقية مثل الياماها وسلسلة korg pa الى الاورج الموبايل .

تنزيل سيت زوري حديث الفريد من نوعه والذي يحاكي الاورج الحقيقي على التليفون أو جهاز الحاسب الآلي، مثلما يعتبر من أكثر وأشهر السيتات التي تتضمن على الإيقاعات الشعبية في جمهورية سورية، ونظرًا لاستعمالاته المتغايرة اكتسب شعبية عظيمة بين محبي استعمال تطبيق الاورج.

تحميل سيت زوري

كيفية تنزيل السيت

لدى تحميل برنامج اورج 2022 مهكر كل ما نحتاجه هو تنزيل السيتات ، نستطيع تنزيل الكثير من السيتات من هنا . وكمثال على هذا السيت الذي سوف نقدمه لكم في تلك النص .

وقتما نقوم بتنزيله من الرابط المجاني اسفل النص سوف يتم تحميل ذلك السيت في مجلدات التليفون ، والآن كل علينا  هو الذهاب الى تطبيق الاورج 2022 وبالتالي اضافة ذلك الملف .

حول السيت

بعد التطور الكبير في تطبيق اورج الهاتف المحمول ORG 2022 ، باتَ ثمة العديد من الميزات الجديدة التي اصبحت متوفرة على هذا التطبيق ، إذ يمكننا من خلال هذا التطبيق اضافة ملفات السيت والآلات الموسيقية.


وهي ملفات التي تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الاصوات ( الآلات الموسيقية ) والايقاعات ، اي على مبدا الاورج الحقيقي ، يمكننا اضافة السيتات الى برنامج الاورج 2022 ، و نقوم بحفظ هذه الوثائق حتى نتمكن استخدام الاصوات والايقاعات في العزف الشعبي .

وثمة العديد من السيتات التي يمكننا تحويل صيغتها من الاورج الحقيقي الى الهاتف المحمول باستخدام مجموعة من البرامج .

تحميل سيت زوري جديد برابط مباشر

لعله اهم السيتات الذي يفتش عنها المشتركون وهو تنزيل سيت شعبي اورج 2022 وتنزيل سيتات زوري لتطبيق الاورج 2022 و سابقا في برنامج الاورج 2021 .

كذلكً كان اغلب المشاركين يفتشون عن تنزيل سيتات زوري و وتنزيل سامبلرات والزمر وغيرها من السيتات الشعبية ، دعونا نقوم باستعراض لكم سيت الزوري الذي احضره لكم اليوم .

تحميل سيت زوري
  • يمكنكم تلك اللّحظة تحميل السيت برابط مباشر على موقع ميديا فاير مجانا.
  • بعد الانتهاء من تحميل السيت يمكنكم اضافة هذا السيت عن طريق تطبيق الاورج وسوف تجدون هذا السيت بعد الانتهاء من التحميل في مجلدات الهاتف في ملف الداونلود .

يمكنكم تحميل السيت من هنا

معلومات حول السيت

والآن سوف نستعرض لكم محتويات السيت  الذي احضرناه لكم اليوم ، حيث انه تم تصميم  السيت بدقة عالية ليتناسب مع جميع اصدارات الاورج ، وتحويل صيغ الاصوات من KMP الى صيغة اورج الهاتف المحمول وهي INSTRUMENTS .

  • يحتوي السيت على مجموعة منوعة من اصوات الربابات .
  • يحتوي السيت ايقاع زنة احترافي لعزف العتابا .
  • يوجد بالسيت اصوات بزق .
  • يحوي السيت على ايقاعات زوري .
  • يحتوي على ايقاعات اللازمة الزوري .
  • يحتوي السيت على اصوات الناي الشعبي .
  • بالاضافة الى اصوات شعبية جديدة.
  • يحتوي السيت على مجموعة من اصوات القصب والزمر .

شاهد أيضاً

سيت مجوز

تحميل سيت مجوز لف اورج 2024

اهلا بكم اليوم سوف نقدم لكم تحميل سيت مجوز لف سوري مع مجموعة الإيقاعات الموجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *