تحميل سيت يا دنيا دوارة برابط مباشر للاورج 2022


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم اليوم سنقدم لكم تحميل سيت يا دنيا دوارة الاصلي للاورج 2022 من اقوى وافضل السيتات الحزينة .

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد  اسعد الله مساءكم متابعيني الكرام عدنا لكم اليوم باحد اقوى وافضل السيتات الحزينة الطربية و الشعبية وهو سيت اغنية يادنيا دوارة للاورج 2022 تم صنع ذلك السيت متوافق على الاغنية الاصلية وتم وضع الايقاع الاساسي لتلك الاغنية بعد بحث طويل جدا بين الايقاعات .

الآن دعنا نشرح ما هو سيت يا دنيا دوارة ORG 2022.

السيت : وهو بختصار ملف يحوي سلسلة من الاصوات والايقاعات والبادات والانتروهات وغيرها من المؤثرات والاعدادات يتم تصميمها ووضعها كلها في ملف واحد يدعى SET و نقوم نحن بتحميل هذا الملف واضافته الى تطبيق الاورج 2022 الذين معظمكم يعرفه.

و بالنظر للشهرة الكبيرة لاغنية يادنيا دوارة فهناك الكثير من المتابعين الذين يبحثون عن تنزبل سيتات اورج 2022 وتنزيل سيت يادنيا دوارة اورج 2022 لتلك الاغنية الأن سوف اشارككم ذلك السيت وانتم تعلمون اننا نقدم اجمل محتوى في ميدان إستراتيجية الايقاعات والسيتات .

تحميل سيت زوري

طريقة اضافة السيت لبرنامج ORG 2022 APK.

الكثير من الاخوان المشاركين و لاسيما الذين تعرفوا على ذلك البرنامج الآن يسالون عن طريقة وكيفية اضافة السيت او طريقة وكيفية تشغيل ذلك السيت على الاورج ؟!

العملية بسيطة جدا ولا تحتاج جهد نقوم بالدخول الى الاورج 2022. ثم نقوم بوضع ذلك السيت في الملفات واختيار الملف الذي الذي قمنا بتنزيل السيت فيه.

محتويات وميزات سيت يا دنيا دوارة.

  • يحتوي السيت على الايقاع الاصلي لاغنية يا دنيا دوارة
  • بالاضافة الى كم ايقاع جديد.
  • يحتوي السيت على اجمل الاصوات لعزف اغنية يا دنيا دوارة وعدد كبير من الاصوات الحزينة.
  • تم وضع المقام الاساسي لعزف تلك الاغنية.
  • السيت حجمه خفيف جدا ويعمل على جميع اجهزة الاندرويد وبدون مشاكل.
  • ان السيت مفتوح غير محمي بكلمة سر وهو مجانا.
  • تَستطيع اضافة اي صوت او اي ايقاع ترغبونه او تحبونه.
  • يحتوي السيت كذلكً على عدد كبير من الاصوات الجميلة مثل اصوات الكمان و الكمنجات والناي.

يمكنكم تنزيل السيت من هنا.

كيفية اضافة السيت على تطبيق الاورج :

ان طريقة اضافة السيت الي برنامج الاورج طريقة سهلة للغاية كل ما  علينا هو الذهاب الى اي متصفح والبحث على اي سيت  نرغب به و يفضل استخدام متصفح جوجل كروم وذلك لسهولة استخدامه،  وقدرتها على تخطي الاعلانات،  وبعدها ان نجد السيت نختار صفحة ميديا فاير لتتحميل،  وذلك لسهولة التحميل منها بعد تحميل السيت.

نقوم بالدخول الى الملفات ونقل السيت الي حافظة الملفات الاساسية في الجهاز وبعدها نقوم بنقله الى حافظة الداونلود،  بعد ذلك نقوم بفتح تطبيق الاورج  ونقوم بفتح الخانة اعلاه ونختار اضافة سيت،  نقوم بفتح الملفات و نتوجه الى ملفات الاساسية ومن ثم حافظة داونلود.

ونقوم باختيار السيت الذي قمنا بتحميله سابقا ننتظر ثواني وسوف يتم تشغيل السيت ويمكن العزف عليه والتمتع بكافة الاصوات الموجودة به،  بعد هذا عند الخروج من برنامج الاورج يجب ان نضغط على زر الخروج لكي يتم حفظ السيت بشكل دائم.

شاهد أيضاً

سيت مجوز

تحميل سيت مجوز لف اورج 2024

اهلا بكم اليوم سوف نقدم لكم تحميل سيت مجوز لف سوري مع مجموعة الإيقاعات الموجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *