تحميل اورج 2021 مهكر الاصدار الاخير برابط مباشر

اورج 2021 مهكر لن يكون بالامر العسير إلا أن فيما يتعلق لأولئك منكم الذين يراعون الحفاظ على الإجادة والأصالة الإلكترونية ولا يستطيعون تخيل أي شيء أحسن من محاولة أصواتهم الرائعة باستعمال جوالاتهم

إذن ، في تلك الفترة ، سوف تتعقب ذلك البرنامج المحمول من Sofeh Sunrise وهو احتياج لا يرقى إليه الشك. شيء على أدوات اندرويد المخصصة بك. انطلق واعمل على تعيين الاختيارات التي يمكن الوصول إليها في ORG 2021 APK مهكر وأنت تجرب متعة الصوت الرائعة على جهازك الإلكتروني الافتراضي

ما هو اورج 2021 مهكر؟

اورج 2021 هو عبارة عن تطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد والايفون , باختصار يمكنك من العزف على جميع الآلات الموسيقية المعروفة والمشهورة نذكر منها البيانو والجيتار والطبل الطبلة.

يحتوي الاورج على العديد من المميزات الهائلة التي مكنته من تحقيق شهرة واسعة على نطاق زمني قصير , فقد تخطى عدد التحميلات  اكثر من 100 مليون تحميل الى الان قد تم اطلاق الكثير من برامج العزف المتعددة

ولكن بقى اورج 2021 من افضل برامج العزف على مستوى العالم , حيث يستخدمه الصغير والكبير العربي والاجنبي وذلك لسهولة استخدامه وبساطة لوحة التحكم فيه وامكانية التعلم على العزف عليه من الصفر.

حول التطبيق :

الفئة :تطبيقات أغاني وموسيقي.
الإصدار الحالي :2021.1.2.8
الشركة المنتجة للتطبيق :Sofeh Sunrise.
حجم التطبيق : 65 ميجا بايت.
التقييم: 4.6 من 5 نجوم.
عدد التنزيلات :+100.000.000 عملية تنزيل.
المتطلبات :أندرويد 4.1 والأحدث
الحزمة :com.sofeh.android.musicstudio3
عمليات الشراء :org 2021 مهكر

صور من داخل التطبيق

اورج 2021 مهكر
اورج 2021 مهكر
اورج 2021

مميزات اورج 2021 مهكر.

  • اولا التطبيق مجاني بشكل كامل فلن تحتاج لدفع سنتا واحدا لتشغيله او العزف عليه.
  • ثانيا تطبيق يعمل على جميع اصدارات الاندرويد والايفون حتى انه يعمل على الاصدارات القديمة والاجهزة الضعيفة حجمه لا يتجاوز ال 50 ميجا بايت.
  • ثالثا تطبيق يعمل اوف لاين اي انه دون الحاجة الى انترنت حتى يمكنك التحميل كافة السيتات ووضعها في ملف الخاص بتطبيق الاورج واستخدامها متى تشاء دون الحاجة الى وجود الانترنت.
  • رابعا تطبيق يحتوي على آلاف الالات الموسيقية المتنوعة وفي هذا الموقع سنقدم ميزات اكثر ووساعة يجعله يحتوى على فئة مميزة من الآلات الموسيقية النادرة.
  • خامسا جودة وضخامة الصوت التي لا يوازيها اي برنامج اخر ولتي اصبحت تعادل وربما تتفوق على جودة صوت الاورج الحقيقي وهذا ما جعل اورج الموبايل يمتلك شعبية واسعة على هذا النطاق الكبير

طريقة تفعيل الاورج

تعودنا في الاصدارات السابقة للاورج ان نقوم بتفعيل وتهكير الاورج بانفسنا لكن في هذه النسخة التي سوف نقدمها على موقعنا الخاص نحن لا نحتاج لان نقوم باي شيء من اجل تفعيل الاورج فانه سيكون جاهز ومفعل ومهكر .

ويحتوي على العديد من الإيقاعات والنغمات المتنوعة والمميزة بشكل تلقائي كل ما عليكم هو تحميل ملف الاورج وتثبيته في جهازك الاندرويد و بعدها يتم التشغيل بشكل تلقائي وستجدون العديد من المميزات الرائعة.

طريقة استخدام التطبيق

ربما هذه الفقرة تكون الاهم بالنسبة للكثيرين لان العديد منكم يعرف ما هو تطبيق اورج 2021 ولكن لا يعرف كيفية استخدام هذا التطبيق هناك العديد من القنوات والمقالات التي تشرح كيفية استخدامه لكن للاسف في كل قناة يكون هناك شيء غير واضح ولذلك في هذه الفقرة سوف نوضح طريقة استخدام هذا التطبيق بشكل صحيح  دون اي مشاكل.

بعد تثبيت هذا التطبيق و تحميله على الهاتف نقوم بفتحه بشكل عادي ومن ثم نقوم بتصفح لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق واكتشاف بعض ازرار العزف التي سوف تساعدنا في العزف لاحقا من ثم نقوم بتحميل السيتات التي سوف اشرحها بعد قليل بعد ان نقوم بتحميل السيتات نقوم باضافتها لتطبيق الاورج.


كيف يتم هذا ؟  يتم هذا بالشكل الاتي نقوم بتحميل اي سيت ووضعه في حافظة تسمى download بعد ذلك نقوم في الدخول الى تطبيق الاورج وفتح قائمة الملفات التي تكون على وسط الشاشة وبعدها نقوم بالدخول الى الملفات الخاصة بتطبيق الاوراج والملفات الداخلية في الجهاز و نقوم باختيار ملف السيت المطلوب.

بعدها  نقوم بضغط مطول عليه واضافته الى تطبيق الاورج وهكذا يكون قد اضيف السيت بشكل كامل الى تطبيق الاورج سوف نحتاج الى عدم الخروج بشكل تلقائي من الاورج لكي يتم حفظه بشكل دائم في تطبيق الاورج ولكي لا تتعرضون الى مشكلة عدم حفظ السيت يجب عليكم ضغط زر الخروج.

بعد ان يتم تحميل السيت في تطبيق الاورج سيكون هناك العديد من الايقاعات والكثير من المقطوعات الموسيقية التي يمكننا العزف عليها

نقوم باختيار المقطوعة المناسبة ونقوم في العزف عليها و استخدام الازرار الموجودة داخل تطبيق الاورج لتكبير او تصغير او تضخيم او ترفيع الصوت حسب رغبتنا. ويكننا تسجيل عزفنا من خلال الجهاز او من خلال تطبيق الاورج.

تحميل اورج 2021.

و اخيرا الفقرة المهمة طريقة تحميل الاورج كل ما علينا هو الضغط على الرابط ومن ثم انتظر قليلا لان يتم تحميل الصفحة الخاصة بموقع ميديا فاير.

بعد الدخول الى الموقع نضغط على الزر الازرق الذي يكون مكتوب عليه download  او تحميل ومن ثم انتظر قليلا لان يتم تحميل الملف بشكل كامل نقوم بالذهاب الى الملفات و تثبيت التطبيق دون اي مشاكل وسيقوم  بالعمل بشكل تلقائي وبعد ذلك يمكنك من تحميل كافة السيتات الطربية والشعبية وغيرها من السيتات من هذا الموقع.

لتحميل سيتات موال من هنا.

شاهد أيضاً

تحميل سيت اورج

تحميل اورج 2023 مهكر جاهز برابط مباشر

مرحبا بكم اليوم سوف نقدم لكم تحميل تطبيق اورج 2023 مهكر جاهز ، يمكننا تنصيبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *